منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

تركي تيفي كل ما يخص الدراما التركية و مشاهيرها

عضو ماسي
هنية تامرعضو ماسي
الدولة : الاردن
المشاركات+ : 552
نقاط الخبرة+ : 6837
تاريخ التسجيل : 15/04/2021
مُساهمةموضوع: تركي تيفي كل ما يخص الدراما التركية و مشاهيرها  تركي تيفي كل ما يخص الدراما التركية و مشاهيرها Emptyالثلاثاء 26 يوليو 2022, 1:31 pm

أصبحت المسلسلات التركية من أكثر ما يتابعه الكثير من الأشخاص من سكن الوطن العربي والشرق الأولى، فالدراما التركية من أكثر أنواع الدراما المفضلة عند البعض بفضل أحداثها المتنوعة وما تحوي عليه من قصص وحكايات مختلفة وما يزعج الأشخاص في حين متابعة المسلسلات التركية على التلفاز هي كثرة الإعلانات التي قد تأتي وتفصلهم عن المسلسل ولكن مع موقع TURKETV فهو من أفضل المواقع سيتم التخلص من تلك المشكلة وبشكل نهائي ومن خلال مقالنا التالي سنقدم كل ما يخص موقع TURKETV.
معلومات عن موقع TURKETV
يعتبر موقع TURKETV من أكثر المواقع التي حظيت على شهرة كبيرة من قبل الكثير من الأشخاص بفضل ما تقدمه إلى متابعيها من محتوى مميز ومتنوع دون حدوث أي انقطاع أو تشويش، فباتت الدراما التركية من أكثر أنواع الدراما التي حظيت على شهرة كبيرة بين كافة متابعيها، فيوجد الكثير من المسلسلات التركية وجميعها حققت نجاح ولكن ما يزعج المتابعين هو حدوث الإعلانات التي قد تشوش المتابعين وتجعلهم منزعجين كما أنها تفصلهم عن المسلسل وينشغلون في أمور أخرى.
ولكن مع موقع تركي تي في يتم التغلب على كافة هذه المشاكل فيعمل الموقع على مدار اليوم من أجل أن يقدم إليكم أفضل محتوى دون حدوث أي انقطاع أو تشويش، فلدى القناة الكثير من المميزات الأخرى بخلاف عرضها إلى المسلسلات التركية وهي أنها تقدم إلى متابعيها مختلف الأخبار عن المسلسلات التركية، فيمكن في أي وقت التوجه إلى الموقع من أجل متابعة أفضل محتوى.
مميزات موقع تركي تي في
يتسم موقع تركي تي في بالكثير من المميزات التي بفضلها أصبح الموقع اختيار للكثير من المتابعين وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك المميزات:
يقدم الموقع إليكم محتوى متنوع ومميز فلا يقف المحتوى فقط على المسلسلات التركية بل الموقع يصنف بكونه إخباري أيضًا فستجدون كافة الأخبار حول المسلسلات التركية والممثلين، فيوجد من المسلسل الكثير من الأقسام وهناك قسم خاص بالأخبار وذلك القسم يوفر إليكم الكثير من الأخبار المتنوعة حول الدراما التركية.
هناك أيضًا في الموقع قسم خاص يسمى بقسم المسلسلات وذلك القسم يحتوي على كافة المسلسلات التركية فمن خلال الموقع سيتوفر إليكم مشاهدة ممتعة لكافة المسلسلات التي ترغبون فيها.
يحتوي الموقع على قسم باسم وصفاتي ويوفر إليكم ذلك القسم الكثير من الوصفات المتنوعة والغريبة.
من أهم مميزات الموقع أيضًا أنه يوفر إليكم محتوى متنوع وليس ثابت كما أن الموقع يحتوي على واجهة مميزة وسهلة ويكون من السهل استخدامه من قبل الجميع فبمجرد الدخول إلى الموقع ستجدون كافة أقسام الموقع وبمجرد النقر على القسم سيظهر إليكم كافة التفاصيل على سبيل المثال إذا تم النقر على قسم مسلسلاتي فسيظهر إليكم أشهر المسلسلات التركية والتي حظيت على نسبة مشاهدة عالية بفضل ما تقدمه من محتوى متنوع.
من مميزات الموقع أنه يحتوي على قسم يسمى الرياضة والصحة ويحتوي ذلك القسم على كافة الوصفات التي تفيد الجسم بشكل عام بداية من البشرة والصحة كما أنه في ذلك القسم سيتم ذكر المأكولات التي قدم فوائد إلى الجسم.
يوجد في الموقع أيضًا قسم يسمى سياحة وسفر وفي ذلك القسم ستجدون مختلف الأماكن التي يمكن أن يتم السفر إليها من أجل السياحة.
تحرص القناة على أن توفر إلى كافة متابعيها كل ما هو جدي وحصري من الأعمال الدرامية.
مع العلم أن محتوى المسلسلات التي يقدمها الموقع ليس ثابت بل متنوع ما بين الدراما والأكشن والمغامرة والرومانسي والكوميدي فالقناة حريصة على أن تنوع للمتابعين حتى لا يشعر بالملل.
تحتوي القناة على قسم يسمى بالممثلين وفي ذلك القسم سيظهر إليكم كافة الأخبار حول الممثلين التركيين وما يقدمونه من أعمال جديدة.
موقع تركي تي في للدراما التركية
حرص موقع تركي تي في على أن يقدم إلى متابعيه محتوى متنوع ومتميز فجميع المسلسلات التركية الجديدة يمكن متابعتها بكل سهولة من الموقع ولدى موقع تركي تي في الكثير من الخصائص والمميزات التي من بينها كلًا من التالي:
لدى موقع TURKETV واجهة مميزة يتمكن الجميع من التعامل معها فبمجرد الدخول إلى الموقع سيظهر إليكم خانة البحث وكل ما ترغبون في الحصول عليه يمنكم كتابته في هذه الخانة وسيظهر إليكم سواء مسلسل أو وصفة أو مكان ترغبون في التجول فيه أو فندق.
يعمل الموقع على دبلجة كافة الأعمال المعروضة على المنصة ويتم الترجمة باللغة العربية.
يحرص موقع TURKETV على أن يقدمه إلى متابعيه محتوى متنوع ومميز كما أنه حريص على تقديم كل ما هو جديد.
لا يوجد في الموقع أي إعلانات وبالتالي لا ينزعج المتابعين ويحظون على فرصة مشاهدة ممتعة.
يمكن بكل بساطة تحميل المسلسلات من الموقع بجودة عالية.
أشهر المسلسلات التركية المعروضة في موقع TURKETV
يقدم الموقع إليكم الكثير من المسلسلات وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك المسلسلات:
مسلسل الياقة المغبرة Tozlu Yaka
يعتبر مسلسل الياقة المغبرة من المسلسلات التي يفضلها الكثير من الأشخاص فتم بث الحلقة الأولى في 27 يونيو 2022 ويلعب كلًا من إمرة كيناي ودولولوناي سويسيرت وتايانش أيايدين الأدوار الأساسية في ذلك المسلسل فيحتوي المسلسل على أحداث مثيرة ومتنوعة وإليكم في السطور الآتية أشهر الممثلين في ذلك المسلسل مع أسمائهم في الدور:
إمرة كيناي Emre Kınay وتلعب دور كينان ياغيزوغلو.
دولوناي سويسيرت Dolunay Soysertتأخذ دور داريا اوزتورك.
تايانش أيايدين Tayanç Ayaydın ويأخذ دور أوندار كوتشاك.
ايجيم تشليك Ecem Çalhan بدور جيمري يلمار.
أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu ويأخذ دور بيرك ياغيزوغلو.
تشاغلا شيمشك Çağla Şimşek بدور هازال كوتشوك.
جان بارتو ارسلان Can Bartu Aslan ويأخذ دور سنان.
مسلسل اسمعني
مسلسل اسمعني هو عبارة عن مسلسل درامي تركي وقد تم إنتاجه من قبل علي بالجي وتم تأليفه من قبل مقبول كوسيف وتم بث الحلقة الأولى من ذلك المسلسل في يوم 7 يوليو 2022 والأدوار القيادية لهذا المسلسل تكمن في كلًا من جانير توبشو ورابيا سويتورك وبيرك هاكمان، فقصة المسلسل مثيرة وتدور حول تواجد المراهقان الإخوة وهما كلًا من إكيم وملتم ويعيشان في حي سكني متواضع للغاية ولكنهم دايمًا ينظرون إلى الفتيان الأغنياء ويحسدونهم على ما هو فيه من مستوى مرتفع ولكنهم يتجهون للدخول في حياة الأغنياء ولكنهم يجدون أن حياة الأغنياء أكثر اختلاف.
مسلسل وقت الحب
يعتبر من أجدد المسلسلات التركية التي أقبل على متابعتها الكثير من الأشخاص من مختلف الوطن العربي فالمسلسل جديد وقد تم إذاعة الحلقة الأولى منه في يوم 20 يونيو 2022 ويتشارك كلًا من إلهان شين ودنيز إيشين في الأدوار الأساسية في ذلك المسلسل وإليكم أسماء الممثلين الذين شاركوا في هذا المسلسل:
إلهان شين Ilhan Sen مع دور كاغان كريم أوغلو.
دنيز إيشين Deniz Işın مع دور فيروز يافوز.
سيريناي أكتاش Serenay Aktaş مع دور ليلى كريم أوغلو.
توبراك جان اديجوزال Toprak Can Adiguzel ويأخذ دور يافوز.
بيران سويسال Beran Soysal ويأخذ دور محمد.
مطاليب موجديسي Muttalip Müjdeci بدور محسن.
تشاغداش أونور أوزتورك Çağdaş Onur Öztürk بدور تانر.
كيفية التوصل مع الموقع
يمكن لكافة المتابعين أن يتواصلوا مع الموقع من الرابط هنا ، كما يوجد للموقع صفحات رسمية على كافة مواقع التواصل الاجتماعي منها:
فيس بوك من هنا
انستجرام من هنا
تويتر من هنا
رابط الموقع من هنا
ويوجد للموقع قناة على اليوتيوب ويتم التوصل لها من هنا.
أقسام موقع تركي تي في
يحتوي الموقع على الكثير من الأقسام المتنوعة فلا يتوقف محتوى الموقع فقط على المسلسلات التركية بل هناك المزيد وتلك الأقسام تكمن في التالي:
يحتوي الموقع على قسم خاص بالأخبار ويحتوي على كافة أخبار الفنين الأتراك بالإضافة إلى أشهر المسلسلات التركية، كما أن المسلسل يرجح إلى متابعيه المسلسلات الجديدة.
كما يحتوي الموقع على قسم المسلسلات ومن خلال ذلك القسم سيتم متابعة كافة المسلسلات التركية.
يوجد قسم الصحة والرياضة ومن خلال ذلك القسم يتمكن المتابعين الاستفادة من الكثير من الوصفات والطرق الطبية التي تساعد في الحصول على جسم بصحة أفضل.
كما يوجد قسم وصفاتي، في ذلك القسم ستجدون مختلف الوصفات الغريبة ذات المذاق والنكهة المميزة.
قسم سياحة وسفر وفي ذلك القسم ستجدون مختلف الأماكن السياحية والأنشطة التي يتم ممارستها فيها بالإضافة لأشهر الفنادق.

تركي تيفي كل ما يخص الدراما التركية و مشاهيرها M

تركي تيفي كل ما يخص الدراما التركية و مشاهيرها

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» طريقة شيش برك تركي
» العدل في الاسلام
» القهوة التركية
» طريقة عمل البرك التركية
» فطائر السبانخ التركية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-