منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

اسعار السكوتر وأنواعة الأكثر مبيعًا اليوم

عضو ماسي
هنية تامرعضو ماسي
الدولة : الاردن
المشاركات+ : 552
نقاط الخبرة+ : 6793
تاريخ التسجيل : 15/04/2021
مُساهمةموضوع: اسعار السكوتر وأنواعة الأكثر مبيعًا اليوم  اسعار السكوتر وأنواعة الأكثر مبيعًا اليوم Emptyالخميس 3 أغسطس - 13:47

اسعار السكوتر وأنواعة الأكثر مبيعًا اليوم M

يعتبر سكوتر كيمكو إكس تاون واحدًا من أحدث صيحات النقل الشخصي في الوقت الحالي حيث يجمع سكوتر X-Town بين الأداء العالي والتكنولوجيا المتقدمة والراحة، ما يجعله وسيلة ممتازة للتنقل اليومي في المدينة.
اسعار السكوتر اليوم
نعرض لكم من خلال هذه الفقرة اسعار السكوتر اليوم في مصر 2023:
سعر سكوتر حوا مارينو سبورت يبلغ 31,500 جنيه مصري.
سعر سكوتر مارينو كلاسيك يبلغ 29,000 جنيه مصري.
سعر سكوتر sym فيدل 3 يبلغ 48,200 جنيه مصري.
سعر سكوتر كيواي فيستا 200 يبلغ 49,500 جنيه مصري.
سعر سكوتر حوا r8 يبلغ 26,500 جنية مصري.
مواصفات سكوتر كيمكو اكس تاون
يعتبر سكوتر كيمكو إكس تاون قابلًا للتخصيص ومناسبًا لمختلف الأعمار ومتطلبات الاستخدام، حيث يحتوي على نظام تعليق قابل للتعديل ومقعد قابل للتعديل لضمان راحة المستخدم أثناء الرحلات الطويلة، كما يحتوي على شاشة أمامية توضح المسافة المقطوعة وسرعة التنقل ومستوى البطارية، مما يتيح للمستخدمين قياس أداء السكوتر بسهولة، وهناك العديد من المواصفات المميزة والتي تشتمل على:
التصميم الخارجي: يتميز التصميم الخارجي لسكوتر كيمكو اكس تاون بالجاذبية فهو يأتي بأبعاد هيكلية بطول 2.25 متر، وقاعدة عجلات قياس 1.5 متر، والجنوط الأمامي يصل طوله إلى 14 بوصة، وخلفية بقياس 13 بوصة، والوزن حوالي 195 كيلو جرام، والتانك بسعة 13 لتر.
الكماليات والرفاهية: يأتي السكوتر بفرامل من الأمام وخلفية من هيدروليك بنظام ABS مانع الانزلاق، بالإضافة إلى عدادات سرعة أنالوج والديجتال، والمصابيح الأمامية والخلفية ليد بالكامل.
المواصفات الميكانيكية: قد تم تصميم محرك جديد من Kymco بشكل يكون متوافق مع لوائح الانبعاثات الصارمة، حيث تدخل هذه الانبعاثات في التنفيذ من قبل الكثير من البلدان، ولهذا قد تم تلبية هذا في صناعة المحرك.
مميزات سكوتر X-Town
بعض المميزات البارزة لسكوتر كيمكو اكس تاون تشمل:
القوة والأداء: يتميز سكوتر X-Town بمحرك كهربائي قوي يوفر أداء ممتاز وقوة تسلق للتغلب على المنحدرات والتضاريس الوعرة.
السرعة والمدى الطويل: يتميز السكوتر بسرعة قد تصل إلى لتصل إلى 30 و 40 و 50 ميلاً في الساعة، مما يضمن لك تجربة مٌريحة.
الراحة: يتميز السكوتر بمقعد مريح ووسادة قدم لتوفير قدرٍ أكبر من الراحة أثناء القيادة، بالإضافة إلى وجود نظام تعليق يمتص الصدمات للتخفيف من الاهتزازات والصدمات المرتبطة بالطرق غير المُمهدة.
قابلية الاستخدام: يتميز بجودة الخامات التي قد تم تصنعيه من خلالها والتقفيل النهائي، مما يطيل من عمره الافتراضي في الاستخدام المُتكرر يوميًا.
الأمان: يحتوي سكوتر X-Town على نظام فرامل قوي ومؤشرات إضاءة أمامية وخلفية لتعزيز الرؤية والسلامة أثناء القيادة في الظروف المظلمة.
التكنولوجيا العصرية: يحتوي السكوتر على شاشة عرض حديثة تعرض معلومات مثل السرعة ومستوى البطارية ومسافة الرحلة، مما يتيح لك مراقبة أداء السكوتر بشكل مريح.
اقرأ ايضا: سعر التوكتوك الجديد اليوم، تعتبر التكاتك من المشروعات الرائجة بين الشباب في الأونة الأخيرة، حيث يعتبر مصدر رزق مع ارتفاع الاسعار يتسأل الكثير من الاشخاص عن اسعار التكاتك في مصر اليوم والتي تبدأ من 60 ألف جنيه للتوكتوك الصيني.
التجهيزات والكماليات في سكوتر X-Town
يحتوي السكوتر على عدد كبير من التجهيزات الداخلية التي تجعله فائق الجودة والسرعة والأداء، والتي من أهمها:
منفذ  لشحن الهاتف المحمول.
أماكن تخزين كبيرة.
فرامل أمامية.
فرامل خلفية.
إضاءة هالوجين.
كرسي مستويين.
محرك تبريد الماء.
عداد نص أنالوج نص ديجيتال.
سكرينة كبيرة لصد الهواء.
عيوب سكوتر كيمكو اكس تاون
على الرغم من كثرة المميزات، هناك بعض العيوب المحتملة لسكوتر كيمكو اكس تاون تتمثل فيما يلي:
وزنه الثقيل: قد يعتبر السكوتر مرتبكًا للبعض نظرًا لوزنه الثقيل، مما يجعل من الصعب نقله وحمله عند الحاجة.
قلة توافر قطع الغيار:على الرغم من أن يحظى على شعبية كبيرة في عالم مواصلات النقل السريعة، إلا أنه من الصعب الحصول على قطع غيار في حالة تعرضه إلى التلف.
السعر: يمكن أن يعتبر سكوتر X-Town غالي الثمن مقارنة ببعض السكوترات الأخرى في السوق، وهذا يعتبر عاملاً يحتاج إلى النظر فيه عند النظر في خيار الشراء.
عدم وجود تعليق للعجلات الخلفية: بعض المستخدمين قد يشعرون بالاهتزازات والصدمات الزائدة أثناء القيادة على الطرق غير الممهدة بسبب عدم وجود نظام تعليق للعجلات الخلفية.
سعر سكوتر X-Town
سعر سكوتر كيمكو اكس تاون قد يختلف حسب المنطقة والسوق التي تشتري منها، في الغالب يبدأ سعره من 60 ألف جنيه مصري، قد يكون هذا السعر مرتفعًا مقارنة ببعض السكوترات الأخرى في السوق، ولكن يمكن تبرير السعر العالي بسبب الجودة والأداء العالي الذي يقدمه سكوتر X-Town.
سكوتر كيمكو إكس تاون يعتبر خيارًا جذابًا للأشخاص الذين يبحثون عن وسيلة تنقل مريحة وسريعة في الوقت الحالي، حيث يوفر الأداء العالي والتصميم العصري والتكنولوجيا المتقدمة للمستخدمين تجربة تنقل مريحة وموثوقة.

اسعار السكوتر وأنواعة الأكثر مبيعًا اليوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-