منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

روائع المزيدي Masterpieces Al Mazyadi

عضو نشيط
بندر عسيريعضو نشيط
الدولة : السعودية
المشاركات+ : 13
نقاط الخبرة+ : 3444
تاريخ التسجيل : 26/02/2022
مُساهمةموضوع: روائع المزيدي Masterpieces Al Mazyadi  روائع المزيدي Masterpieces Al Mazyadi Emptyالأربعاء 27 يوليو 2022, 4:15 pm


يوتيوب..أشهر وأكبر منصة على الشبكة العنكبوتية لرفع ومشاهدة المقاطع المرئية والإذاعات والبثّ الحيّ، تخطّى عدد مستخدميه 2 مليار مستخدم شهريًا بموجب أكثر من 30 مليون مستخدم يوميًا.
يتواجد عليه أكثر من 50 مليون صانع محتوى. هناك عددًا ضخمًا من قنوات اليوتيوب في كل المجالات، فهناك القنوات التعليمية والقنوات الإخبارية والعلمية والمتنوعه و التاريخية و الاسلامية والترفيهية، وقنوات الإذاعات والبث الحي.
و في ظل الإعلام الذي يدعو للتفاهة في المحتوى والعرض قررنا في هذا المقال عرض أبرز قناة علي اليوتيوب الهادفة والتي تمكنك من استثمار تواجدك في هذه البقعة الإلكترونية الإنترنت لتنمية مهاراتك أو خبراتك وطبعًا وعيك في الكثير من الأمور الهامة لصالحك .
في هذا المقال، أوردنا لك قناة يوتيوب عربية، وهي قناة روائع المزيدي Masterpieces Al Mazyadi متنوعة في المقام الأول و يعتمد فيها صاحبها على المواضيع بين التصوير الجوي والأرضي والدروس التوعوية والإرشادية .
و تم افتتاح هذه القناة في أغسطس 2014 وتستهدف جميع المواطنين على مستوى الوطن العربي بأسلوب متنوع سواء من حيث المواضيع بين التصوير الجوي والأرضي والدروس التوعوية والإرشادية والإسلامية والكثير من الموضوعات المتنوعة .
ارجو الاشتراك في القناة لمشاهدة كل ما هو جديد من المواضيع بين التصوير الجوي والأرضي والدروس التوعوية والإرشادية الإسلامية و الموضوعات المتنوعة في جميع المجالات .
https://www.youtube.com/channel/UCiF5Sw9jSAP1n2bQLnYfc8Q/featured

روائع المزيدي Masterpieces Al Mazyadi

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

مواضيع مماثلة

-
» رائعه من روائع الشافعي
» من روائع أخلاق رسول الله – الأمانة
» الرحمة من روائع أخلاق الرسول(صلى الله عليه وسلم)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-