منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد

عضو ماسي
هنية تامرعضو ماسي
الدولة : الاردن
المشاركات+ : 552
نقاط الخبرة+ : 6833
تاريخ التسجيل : 15/04/2021
مُساهمةموضوع: مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد  مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد Emptyالأربعاء 12 يناير 2022, 1:16 pm

مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد يمكن من خلالها تنمية روح الانتماء للوطن لدى الطلاب.. كما أنها تعطي درسًا في تقديم الاحترام والتقدير لأرواح الشهداء ممن قدموا أرواحهم فداءً للوطن.
من المتعارف عليه أن المدارس والمؤسسات التعليمية تلجأ إلى الإذاعات المدرسية.. وذلك بغرض توجيه رسالة معينة للطلاب؛ نظرًا لأهمية تلك الإذاعات وباعتبارها إحدى الأنشطة المدرسية الهامة والمفيدة، وإليكم مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد عبر النقاط المقبلة:
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله.. أما بعد نتحدث اليوم عن الشهداء المخلصين، تلك الأرواح الطاهرة النقية التي قدمت نفسها فداءً للوطن وترابه الشامخ.
أهلًا ومرحبًا بكل السادة الحضور.. والطلبة والطالبات الأعزاء، نريد في هذا اليوم الحديث عن دور الشهداء في رفعة هذا الوطن العزيز، ممن لم تغرهم الحياة الدنيا.. وقاموا بتقديم التضحيات الكثيرة في سبيل رفعته وعزته.
بسم الله نبدأ يومنا وبذكر الله تطمئن القلوب.. أما بعد ففي هذا اليوم ينبغي الإشارة إلى الدور الهام الذي قام به شهداء هذا الوطن.. ممن قدموا أنفسهم هدية له في سبيل جعله ينال العزة والكرامة.
مع إشراقة شمس يوم جديد نتقدم بشكر كل من قام بتقديم روحه في سبيل جعل هذا الوطن ينال العزة والشرف.. أولئك الشهداء سيظلون باقين وخالدين في القلوب دائمًا وأبدًا.
أهلًا بكم في هذا اليوم المميز.. مع إشراقة شمس يوم جديد، نحاول جاهدين تسليط الضوء على دور الشهداء ممن كافحوا بكل عزة وكرامة وشموخ في سبيل جعل هذا الوطن خالدًا أبيًا.. لولاهم لما عشنا الآن، فاللهم ارحمهم وأسكنهم فسيح جناتك يا رب العالمين.
أفضل 6 مقدمات إذاعية عن الشهداء
لا زال يوجد الكثير من نماذج مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد.. وإليكم المزيد من تلك المقدمات فيما يلي:
بسم الله الرحمن الرحيم.. أما بعد ففي هذا اليوم المميز أردنا تسليط الضوء على قيمة الشهداء الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل نبل الحرية، وجعل الوطن باقي على الرغم من كونهم لن يكون خالدين به.. إلا أنهم سيظلوا خالدين في القلوب والعقول.
أعزائي الطلبة والطالبات.. أهلًا ومرحبًا بكم في هذا اليوم، ومع برنامج إذاعي جديد، نحاول جاهدين من خلاله إحياء ذكرى الشهداء الطاهرين الأوفياء.. ممن فضلوا التضحية في سبيل جعل هذا الوطن ينال العزة والشرف والكرامة.
أهلًا بكل المستمعين في هذا اليوم.. نبدأ برنامجنا الإذاعي بالوقوف حدادًا على أرواح الشهداء الطاهرين، الذين لم يفكروا قط في حياتهم.. وكان هدفهم الأول والأخير هو جعل هذا الوطن يعلوا وترتفع مكانته.
مع سطوع الشمس وسماع صوت العصافير يتجدد الأمل.. ولكننا لا ينبغي أن ننسى دور الشهداء في تلك الأيام، فلولاهم لما نلنا الحرية.. ولما بقينا على قيد الحياة، فهم اختاروا أن يكونوا فداءً لنا لنعيش ونحيا نحن.
أحبائي وأعزائي الطلبة والطالبات.. أهلًا ومرحبًا بكم في برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم، نحتفل بنصر الوطن على أعدائه، ونشير إلى أنه لولا الأشخاص الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل رفعة الوطن لما نال الوطن نصره الآن.
بسم الله نبدأ يومنا الدراسي.. وندعو إلى الشهداء بأن يتغمدهم الله برحمته الواسعة.
إن مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد هي أحد العناصر التي ينبغي الاهتمام بها في الفقرات الإذاعية.. فهي بمثابة التمهيد لباقي الفقرات التي سيتم عرضها من خلال ذلك البرنامج الإذاعي، ومن أفضل المقدمات التي يمكن الاستعانة بها “مع إشراقة شمس يوم جديد نتقدم بشكر كل من قام بتقديم روحه في سبيل جعل هذا الوطن ينال العزة والشرف.. أولئك الشهداء سيظلون باقين وخالدين في القلوب دائمًا وأبدًا”.

مقدمة إذاعة مدرسية عن الشهيد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-