منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

تعرف على جهاز كشف الذهب اكسيوم

عضو ماسي
هنية تامرعضو ماسي
الدولة : الاردن
المشاركات+ : 552
نقاط الخبرة+ : 6837
تاريخ التسجيل : 15/04/2021
مُساهمةموضوع: تعرف على جهاز كشف الذهب اكسيوم  تعرف على جهاز كشف الذهب اكسيوم Emptyالخميس 16 فبراير 2023, 1:28 am

اجهزة كشف الذهب عديدة فمنها الأجهزة أحادية النظام ومنها الأجهزة متهددة النظام، وعلى الجانب الآخر منها الأجهزة ذات التصميم البسيط ومنها الأخرى ذات التصميم والوظائف الأكثر تطوراً وتعقيدا، وهذا يجعل الباحث في حيرة من أمره فهو لا يستطيع أن يرسو على رأي واحد لشراء الجهاز الأنسب له ولطبيعة الاستخدام الذي يريده وقد يصل الأمر به حتى أن يختار جهاز غير ملائم له لأنه لم يطلع على خصائص كل جهاز بصورة صحيحة وبشكل مفصل لذلك في هذا المقال سوف نتحدث عن جهاز كشف الذهب اكسيوم وكافة خصائصه.
تعريف عام بجهاز اكسيوم
جهاز كاشف الذهب اكسيوم هو أحد أحدث اصدارات شركة Garrett الأمريكية المتخصصة بأجهزة الكشف عن الذهب وأجهزة التصوير عن بعد وقد تم تصميم هذا الجهاز بعد دراسة مفصلة لكافة الاحتياجات التي يمكن أن يحتاج لها المستكشف في جهاز كشف الذهب خاصته حتى يؤدي وظيفته كما ينبغي. الجهاز من اجهزة كشف الذهب التي تعمل بنظام بحث واحد وهو نظام الكشف الصوتي المغناطيسي، أما عن عمق البحث الخاص به فهو يصل إلى ١.٢ متر تحت سطح الأرض لكن يجب أن تنتبه إلى أن هذا الرقم يشمل فقط العمق العمودي للجهاز ولا يشمل المدى السطحي والذي يقدر بصفر حيث أن الجهاز مخصص للبحث السطحي لا البحث العميق. تكفل لك الشركة الأمريكية الجهاز مدة ثلاث سنوات من تاريخ الشراء ويمكن أن تضبط لغته بعدة خيارات لغة متوفرة وبالشكل الذي يلائمك.
الاتزان التلقائي
يتميز جهاز اكسيوم بقدرته على ضبط الاتزان الخاص به بصورة تلقائية وبدون الحاجة إلى ضبط يدوي منك وهذا ملائم إذا ما كنت لا تعرف الطبيعة الجغرافية السطحية والعميقة للأرض التي تنقب بها وبالتالي لا تعرف كيفية ضبط اتزانه بشكل صحيح وهذا بالطبع يؤثر على عمليات التنقيب وقد جنبتك الشركة المصنعة كل هذه الحوارات من خلال ميزة الضبط الأرضي التلقائي.
نطاق بحث واسع
على الرغم من أن جهاز اكسيوم عرف بأنه جهاز كشف ذهب إلا أنه يمكن أن يبحث عن عدة معادن أخرى أهمها الحديد فإذا ما كنت من الأشخاص الذين يريدون تكوين ثروة بسيطة عن طريق التجارة في خردة الحديد سمكن أن تستخدم هذا الجهاز بكل سلاسة وإذا ما كنت تبحث عن معادن ثمينة وأكثر قيمة يمكنك أيضا أن تستخدمه وسيؤدي الغرض بشكل أكثر من ممتاز.
أنظمة بحث متعددة

يوفر لك جهاز اكسيوم أربعة أنظمة بحث كل واحد منها له خصائص تختلف عن الاخر لذاك كل واحد منها ملائم لطبيعة بحث محددة ووضعيات الجهاز المختلفة وخصائصها كما يلي:
وضعية البحث العادي: وهي الوضعية التلقائية في الجهاز وما يميزها هو قدرتها على البحث في الأماكن  ذات التمعدن العالي. هذا الوضع يتجاهل وجود الأهداف الصغيرة ويكتفي فقط بالتنقيب عن الذهب الذي يتواجد بكميات كبيرة.
وضعية البحث الدقيق: وكما يشير الاسم هنا البحث سيكون أكثر دقة حيث يعمل الجهاز على اصدار إشارة صوتية سواء كانت الاهداف صغيرة أو كبيرة الحجم وهذا الوضع مخصص إذا ما كنت تبحث عن الذهب سواء وجد بكميات كبيرة أو صغيرة.
وضعية البحث الملح: وهذا النظام يستخدمه عادة الباحثين المحترفين ويوفر سرعة كبيرة في تحديد أماكن وجود الأهداف المختلفة وهو كوضع البحث الدقيق يكشف وجد الذهب سواء كبير أو صغير الحجم.
نظام البحث الكبير: وهو يشبه إلى حد ما نظام البحث العادي إذ يركز فقط على الأهداف الكبيرة.

للطلب والأستفسار والشراء : شركة ديتكتورز دبي الوكيل الحصري في دبي والشرق الأوسط
محمول + واتس اب : 00971527555261
متوفر الشحن والتوصيل لكل الدول.
جهاز كشف الذهب جهاز كشف المعادن اجهزة كشف المعادن اجهزة كشف الذهب

تعرف على جهاز كشف الذهب اكسيوم M

تعرف على جهاز كشف الذهب اكسيوم

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-