منتديات جمال البحرين


 
الرئيسيةالبوابة الشاملةس .و .جأحدث الصوربحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


شاطر

لنحمي أنفسنا من السرطان ..

jassim
المدير العام
jassimالمدير العام
الدولة : مملكة البحرين
المشاركات+ : 18887
نقاط الخبرة+ : 14550
تاريخ الميلاد : 03/07/1996
تاريخ التسجيل : 17/03/2017
العمر : 27
مُساهمةموضوع: لنحمي أنفسنا من السرطان ..  لنحمي أنفسنا من السرطان .. Emptyالجمعة 02 مارس 2018, 2:32 pm

لنحمي أنفسنا من السرطان ..
السلام عليكم
لاشك وأنكم تعلمون مدى انتشار مرض السرطان حفظني الله وحفظكم منه وشفا من أصيب منه عاجلا غير آجل يا رب ..
لاشك وأنكم تدركون أن أهم الأسباب لإصابة الإنسان به عائد الى سلوكه الغذائي بالدرجة الأولى فحينما كان غذاؤنا بسيطا خاليا من كل تعقيدات واقصد بها ما دخل عليها من مكونات صناعية كيماوية وتعديل على تكوينها الوراثي خصوصا النبات منها ..كل ذلك مسؤول ..ولا شك في ذلك ..
لاشك وأنكم تعرفون أيضا أنه لا سبيل الى التخلص من كل ذلك ..فلقد غزت اسواقنا ودكاكيننا ومطابخنا هاته المواد الغذائية ..وإلى أين المفر ..هل سنموت جوعا بتركها ؟
لكن يبقى هناك المخرج ولو كان ضيقا ..ألا وهو مقاموة ذلك باستهلاك بعض من الأعشاب التي يدخل في تكوينها مضادات الأكسدة ..الأكسدة التي هي مسؤولة بدرجة كبيرة على تكوين الخلية السرطانية ..
أقول لكم الصدق والله فزعت كل مرة أسمع فلان وفلان ممن عرفتهم كبار ا في السن وصغارا ..أنهم اصيبوا بهذا الداء أصبح الأمر يدعو للقلق حقا ..
فكلنا معرض للإصابة به ..فماذا فتحنا هذه الصفحة ..صفحة يمكن أن نطلق عليها صفحة الوقاية من داء السرطان ..وذلك بتقديم النصائح حول استعمال الاعشاب الطبية طبعا ليست لغرض العلاج فهي لاتعالج إنما لغرض المساعدة في جعلها حاجزا تحمي الجسد من هذا المرض ..أنتظر افادتكم بما لديكم من معلومة .وكم يكون مفيدا تواجد من درسوا ال bio فيخبروننا باسماء لبعض الأعشاب المفيدة في الشأن وكيفية استعمالها ..ثم كيفية تجنب السلوكات الغذائية المؤدية الى الوقوع في براثن هذا الداء ..
ولمن شاء البدء فلعطنا اسما لأحد الأعشاب مفيدا بخصائصها وطريقة استخدامها ..نكتفي واحده نقتلها بحثا واثراء ثم نمر الى غيرها ..وشكرا لتفاعلكم ..إن حدث هناك تفاعل يا أطايب ويا طيبات ..

التوقيع
lol!

لنحمي أنفسنا من السرطان ..

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات جمال البحرين  :: القسم العام :: المنتدى العام-